ما هو رايك في المدونه ؟


الجمعة، 29 أغسطس 2008

(حي علي الجهاد)

بينكم انا ليس لي مكان!؟
فانا في الدنيا كالقصيدة...
بلا عنوان.
كالطير يحمل في قدميه ..
رسال الاحزان.
كالطفل اليتيم لا يحمل لاحد...
في قلبه العرفان.
فكل الناس في نظري وحوش.
لا ينتمون الا لعالم الحيوان.
ستسائلوني من انا؟
انا الذي ضاع عمره بين...
انهار الدماء.
انا الذي قصي قلبه فاصبح كالحجر...
اقذف به وجوه الجبناء؟
انا من تركتموه يموت وحده...
وانتم تحدقون في جسماني في استرخاء...
وكاني شي من الاشياء.
انا اخاكم كما تدعون.
وهذا صوتي الا تسمعون؟
الم تسمعوا بعد صراخ الاطفال؟!
ونحيب الامهات؟
هل تسمعون؟
هل تعقلون؟
ام انكم اصبحتم بلهاء لا تفقهون.
هل اعدموا فيكم الحياه؟
فاصبحتم كالاله تعملون؟
ومن اجل لقمة العيش تجاهدون.
ومن اجل رغيف الخبز وحده تقاتلون.
استيقظوا يا اخوتي في الجهاد.
لا تتركوني اقف بصدر عاري ...
في وجه جيش مجهز باعتي العتاد...
لا تتركوا ارضكم تباع في المزاد...
لا تتوقفوا عن قول...
حي علي الجهاد.
حي علي الجهاد.

ليست هناك تعليقات: