ما هو رايك في المدونه ؟


الأحد، 11 مايو 2008

(وجدتها )

في يوم...
كنت امضي في الطرقات.
انظر الي وجوه الجميلات.
علني اجد من تهواني او اهواها.
او من يتعلق قلبي بها.
لمجرد رواياها.
وبينما انا امضي في الطرقات.
انظر الي وجوه الجميلات.
وجدت فتاه تضحك باعلي الاصوات.
وكان الادب قد محيا.
او ان الحياء قد مات.
فتوقفت محدث نفسي.
هل هذه من تهواها؟
ويختلج قلبك لرواياها؟
فاعرضت عنها دون ان افكر في مراها.
واعدت الكره علني اعثر علي سواها.
وبينما انا امضي في الطرقات.
انظر الي وجوه الجميلات.
وجدت فتاه تنفق المال دون حساب.
تشتري منه كل ما لذ وطاب.
ووجدت الناس يتقربون منها.
ليظفروا بما معها دون حساب.
فتوقفت محدث نفسي.
هل هذه من تهواها؟
ويختلج قلبك لرواياها؟
فاعرضت عنها دون ان افكر في مراها.
وتعبت ساقي من المضي في الطرقات.
وشعرت بالغثيان علي ما رايته من البنات.
وسمعت الاذان يردد في الميعاد.
فتوجهت الي المسجد لاوادي ما علي من واجبات.
فوقعت عيناي علي احدي البنات.
لم اشعر فيها بخلاعه.
ولم ارها من المبذرات.
وكانت تسعي مثلي الي المسجد لاداء الصلوات.
فقلت يا ويلتي..
كم ارهقني البحث.
وانتي بجواري.
جميلة الجميلات.

ليست هناك تعليقات: